الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث الى التعرف على ” تأثير استخدام أسلوب التعلم التعاونى والاتقان على الجانب المعرفى والمهارى لسباحة الزحف على البطن لطلبة قسم التربية الرياضية , كلية التربية , جامعة الأزهر ” من خلال مايأتى: تصميم برنامج تعليمى باستخدام , أسلوب التعلم التعاونى على الجانب المعرفى والمهارى لسباحة الزحف على البطن . وتصميم برنامج تعليمى باستخدام أسلوب التعلم للاتقان على الجانب المعرفى والمهارى لسباحة الزحف على البطن . والتعرف على نسبة التحسن بين البرنامج التعليمى باستخدام أسلوب التعلم التعاونى والبرنامج التعليمى باستخدام أسلوب التعلم للاتقان على الجانب المعرفى والمهارى لسباحة الزحف على البطن . وقد وجدت فروق ذات دلالة احصائيا بين القياسين القبلى والبعدى لدى مجموعات البحث الثلاثة ( المجموعة التجريبية الأولة وتستخدم التعلم التعاونى , والمجموعة التجريبية الثانية وتستخدم التعلم للاتقان , والمجموعة الضابطة وتستخدم التعليم المتبع ) فى الجانب المعرفى لسباحة الزحف على البطن لصالح القياس البعدى . |