Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استلهام رؤى أنشطة التوكاتسو TOKKATSU الیابانیة بمنهج 2.0 (اكتشف) وأثره على السلوكیات الحضاریة لأطفال الروضة =
المؤلف
البقیرى، یاسمین محمد سلیمان.
هيئة الاعداد
باحث / ياسمين محمد سليمان البقيري
مشرف / محمد متولي قنديل
مشرف / ايناس فاروق العشري
مشرف / تاكاشي نيشيبوري
الموضوع
رياض الاطفال.
تاريخ النشر
2024.
عدد الصفحات
149 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
17/4/2024
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - رياض الاطفال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 166

from 166

المستخلص

هدفت الدراسة الحالیة إلى: ١- إعداد وتطبیق أنشطة إثرائیة ملحقة لمنهج اكتشف قائمة على رؤى أنشطة التوكاتسو الیابانیة لتنمیة السلوكیات الحضاریة . ٢- الكشف عن قدرة الطفل على اكتساب سلوك المسئولیة في ضوء تفاعلهم مع الأنشطة القائمة على رؤى التوكاتسو الیابانیة. ٣- الكشف عن قدرة الطفل على اكتساب سلوك النظام في ضوء تفاعلهم مع الأنشطة القائمة على رؤى التوكاتسو الیابانیة. ٤- الكشف عن قدرة الطفل على اكتساب سلوك احترام الآخرین في ضوء تفاعلهم مع الأنشطة القائمة على رؤى التوكاتسو الیابانیة. ٥- الكشف عن قدرة الطفل على اكتساب سلوك النظافة في ضوء تفاعلهم مع الأنشطة القائمة على رؤى التوكاتسو الیابانیة. ٦- الكشف عن قدرة الطفل على اكتساب سلوك التعاون في ضوء تفاعلهم مع الأنشطة القائمة على رؤى التوكاتسو الیابانیة.