Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في سياق ”بيئة تعلم بنائية” لترقية الكفاءة الاستراتيجية والنزعة المنتجة في الرياضيات لتلاميذ المرحلة الاعدادية /
المؤلف
طولان، خلود مجدي عبدالتواب.
هيئة الاعداد
باحث / خلود مجدي عبدالتواب طولان
مشرف / ناجي ديسقورس ميخائيل
مناقش / يوسف الحسيني الامام
مناقش / عايده زينهم اسكندر
الموضوع
الرياضيات - طرق التدريس. التعليم الاعدادي.
تاريخ النشر
2024.
عدد الصفحات
350 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الرياضيات
تاريخ الإجازة
17/4/2024
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 399

from 399

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الى بناء إطار اجرائي لبيئة تعلم بنائية تعزز استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في الرياضيات لتلاميذ المرحلة الإعدادية ، بحث فاعلية بيئة التعلم البنائية المعززة باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في ترقية كل من الكفاءة الاستراتيجية والنزعة المنتجة في الرياضيات لتلاميذ المرحلة الإعدادية ،استقصاء كيفية تطور سلوكيات الكفاءة الاستراتيجية والنزعة المنتجة خلال تدريس رياضيات المرحلة الإعدادية باستخدام بيئة تعلم بنائية معززة باستراتيجيات التعلم المنظم.