Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر نمط عرض المحتوي (الكلي/الجزئي) في بيئة التعلم المدمج القائمة علي تقنية الهوبوجرام علي تنمية مهارات صيانة الاجهزة التعليمية والذكاء البصري المكاني لدي طلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
البشبيشي، اسلام جمال الدين ابو اليزيد.
هيئة الاعداد
باحث / اسلام جمال الدين ابو اليزيد البشبيشي
مشرف / حسناء عبد العطي الطباخ
مشرف / اية طلعت احمد اسماعيل
مناقش / حمدي اسماعيل شعبان
الموضوع
الوسائل التعليمية.
تاريخ النشر
2024.
عدد الصفحات
290 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
13/3/2024
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 302

from 302

المستخلص

يعتبر التعلم المدمج نمط من انماط التعلم الذي يمزج بين التعلم الصفي(التقليدي) الذي يحدث داخل الفصل الدراسي وجها لوجة والتعلم الالكتروني الذي يتم عبر الانترنت لاحداث عملية التفاعل الايجابي بين المعلم والمتعلم بهدف تحقيق الاهداف التعليمية المنشوده، كما ظهرت العديد من انماط التعلم المدمج المستخدمة داخل المؤسسات التعليمية منها نمط العمل المباشر، القيادة وجها لوجه، الدمج الذاتي، التعلم الدوار، القيادة المباشره، بالاضافة الي نمط التعلم المرن ومن الجدير بالذكر ان نمط التعلم الدوار(المتناوب) يشتمل عل اربعه انماط وهو (الفصل المقلوب-الدوار الفردي -المعمل الدوار-المحطة الدوارة).