Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
توسيط التحوُّل الرقمي في تحليل العلاقة بين التخطيط الاستراتيجي والأداء المُستدام :
المؤلف
جاب الله، عاطف مصطفى حسن،
هيئة الاعداد
مشرف / وائل زكريا الصاوي
مشرف / السيد أحمد فتحي حسيب
مناقش / نبيل الحسينى عليوة النجار
مناقش / فيبى نصحى راغب
الموضوع
التحوُّل الرقمي.
تاريخ النشر
2024.
عدد الصفحات
153 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
Multidisciplinary
تاريخ الإجازة
31/1/2024
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التجارة ببورسعيد - إدارة الأعمال.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 153

from 153

المستخلص

هدفت الدراسة إلى قياس أثر التخطيط الاستراتيجي على كلٍ من التحوُّل الرقمي والأداء المُستدام بالشركة الدولية للخِدمات البريدية والشحن ”إيجي سيرف”، وينقسم هذا الهدف إلى أهداف فرعيةٍ على النحو التالي: معرفة وقياس أثر التخطيط الاستراتيجي على التحوُّل الرقمي بالشركة الدولية للخِدمات البريدية موضع الدراسة، ومعرفة وقياس أثر التحوُّل الرقمي على الأداء المُستدام بالشركة موضع الدراسة، ومعرفة وقياس أثر التخطيط الاستراتيجي على الأداء المُستدام بالشركة موضع الدراسة، ومعرفة وقياس أثر التخطيط الاستراتيجي على الأداء المُستدام من خلال توسيط التحوُّل الرقمي، وتم توزيع الاستبانة على عينة الدراسة المكونة من العاملين بالشركة الدولية للخِدمات البريدية وذلك عن طريق إجراء المقابلات بالإضافة إلى التواصل عن طريق شبكة الإنترنت، وتم استخدام المنهج الوصفي التحليلي وبناء نموذج المعادلات الهيكلية في عمليات التحليل الإحصائي وذلك عن طريق استخدام برنامج SPSS وبرنامج AMOS، حيث أثبتت نتائج الدراسة أن هناك تأثير معنوي لأبعاد التخطيط الاستراتيجي على الأداء المُستدام في قطاع الخِدمات البريدية والشحن وذلك من خلال توسيط التحوُّل الرقمي.