الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتناول الدراسة موضوع فعالية المسئولية الاجتماعية للتسويق في برامج الرعاية الصحية المقدمة من وزارة الصحة في ضوء اهداف التنمية المستدامة 2030 : دراسة تطبيقية علي حملة 100 مليون صحة حيث تناول الفصل الأول التوجه النظرى والاجراءات المنهجية للدراسة ثم مشكلة الدراسة، والهدف منها، وأهميتها والدراسات السابقة ومنهجية الدراسة. - الفصل الثاني عن المسؤلية الاجتماعية وتنمية القطاع الصحي من خلال مفهوم المسئولية الاجتماعية، أهمية المسئولية الاجتماعية ومبادئها وأسبابها، ومعايير تقييمها، وقياسها ومجالاتها فى القطاع الصحي. - ثم تناولت الدراسة الفصل الثالث تسويق الخدمات الصحية من خلال مفيوم تسويق الخدمات الصحية، أهمية التسويق فى المؤسسات الصحية، خصائص تسويق الخدمات الصحية، دور حملات التسويق الاجتماعى فى تغيير السلوك الصحى. - كما تناولت الدراسة الفصل الرابع عن التنمية الصحية المستدامة ومتطلبات تحقيقها من خلال مفهوم التنمية المستدامة ومبادئها، أهداف التنمية الصحية المستدامة ومؤشرات قياسها, ومعوقاتها ثم خاتمة ضمت أهم النتائج. |