Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور التوجيه الفني في تحسين أداء معلمي المرحلة الثانوية العامة بمصر :
المؤلف
سيد أحمد، محمود أحمد عبد اللطيف.
هيئة الاعداد
باحث / محمود احمد عبد اللطيف سيد احمد
مشرف / اميمة حلمي مصطفي
مشرف / يحيي اسماعيل يوسف
مناقش / نهله سيد احمد ابوعليوه
الموضوع
النوجيه التربوي - المرحلة الثانوية - مصر. التوجيه الفني - المرحلة الثانوية - مصر. الاشراف التربوي - المرحلة الثانوية - مصر.
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
160 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة العامة
تاريخ الإجازة
20/8/2023
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - التربية المقارنة والادارة التعليمية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 210

from 210

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية إلى التوصل إلى بعض الآليات المقترحة والتي من شأنها تعزيز دور التوجيه الفني في تحسين أداء معلمي المرحلة الثانوية العامة بمصر. ويمكن أن يتحقق هذا الهدف من خلال تحقق عدد من الأهداف الفرعية الآتية: -1 التعرف على الأسس الفكرية للتوجيه الفني في الفكر الإداري المعاصر. -2 التعرف على الإطار النظري للأداء الوظيفي لمعلمي المرحلة الثانوية العامة. -3 تحديد واقع التوجيه الفني في مدارس المرحلة الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية. -4 وضع الآليات المقترحة لتعزيز دور التوجيه الفني في تحسين أداء معلمي المرحلة الثانوية العامة بمصر.