Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الذكاء الاجتماعي وعلاقته بأساليب التفكير لدى طلاب
كلية التربية جامعة حلوان =
المؤلف
أحمد، ربيع جابر.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد ربيع جابر أحمد
مشرف / نادية عبده ابو دينا
مشرف / مروة سعيد عويس
مشرف / مروة سعيد عويس
الموضوع
الصحة النفسية.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
171, 10 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الصحة النفسية
تاريخ الإجازة
7/3/2022
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية التربية - الصحة النفسية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 235

from 235

المستخلص

أهداف البحث
يهدف هذا البحث إلى
1- الكشف عن طبيعة العلاقة بين الذكاء الاجتماعي وأساليب التفكير لدى طلاب كلية التربية.
2- الكشف عن الفروق التى تعزى للنوع (ذكور/ إناث) في الذكاء الاجتماعي على مستوى (العوامل والدرجة الكلية).
3- الكشف عن الفروق التى تعزى للفرقة الدراسية (أولى/ رابعة) في الذكاء الاجتماعي على مستوى (العوامل والدرجة الكلية).
4- الكشف عن الفروق التى تعزى للتخصص الدراسي (علمي/ أدبي/ فني) في الذكاء الاجتماعي على مستوى (العوامل والدرجة الكلية).
5- الكشف عن الفروق التى تعزى للتفاعل الثنائي بين( النوع والتخصص، والنوع والفرقة، والفرقة والتخصص) في الذكاء الاجتماعي على مستوى (العوامل والدرجة الكلية).
6- الكشف عن الفروق التى تعزى للتفاعل الثلاثي بين( النوع والتخصص والفرق الدراسية) في الذكاء الاجتماعي على مستوى (العوامل والدرجة الكلية).
7- الكشف عن الفروق التى تعزى للنوع (ذكور/ إناث) في أساليب التفكير.
8- الكشف عن الفروق التى تعزى للفرقة الدراسية (أولى/ رابعة) في أساليب التفكير.
9- الكشف عن الفروق التى تعزى للتخصص الدراسي (علمي/ أدبي/ فني) في أساليب التفكير.
10- الكشف عن الفروق التى تعزى للتفاعل الثنائي بين (النوع والتخصص، والنوع والفرقة، والفرقة والتخصص) في أساليب التفكير.