Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استراتيجية تعليمية قائمة على مدخل التحليل اللغوى فى تنمية مهارات الوعى الصوتى و الكلام و التحدث و القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /
الناشر
أسماء فرغلى سيد فرج :
المؤلف
أسماء فرغلى سيد فرج
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
375 ص :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 402

from 402

المستخلص

تهدف هذه الرسالة الى معرفة فاعلية استراتيجية تعليمية قائمة على مدخل التحليل اللغوى فى تنمية مهارات الوعى الصوتى و الكلام و النحت و القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و تتمثل أهمية هذه الدراسة الى تقديم دليل للمعلم بتناول مهارات الوعى الصوتى و التحدث و الكلام و مهارات القراءة الجهرية و كيفية تنمية هذه المهارات عن طريق الاستراتيجية المقترحة مما يسهم فى تحسين أداء التلاميذ فى هذه المهارات: و يدعم لهم التواصل المثمر مع المجتمع من حولهم: و زيادة كفاءة المعلم لمعرفة المهارات الرئيسة و الفرعية لكل مهارة من المهارات اللغوية على حدة و التى ربما لم تكن متوفرة لديه بهذا الشكل التفصيلى من قبل