Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور ادارة المعرفة فى دعم القرار التسويقى الرياضى بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى /
المؤلف
عبدالحميد، عمرو محمد.
هيئة الاعداد
باحث / عمرو محمد عبدالحميد
مشرف / محمد عبدالعزيز سلامة
مشرف / عبدالله محمد محيي الدين
مشرف / حسن فريج عبدالفتاح
الموضوع
دعم القرار التسويقي.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
111 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة الرياضية
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية التربية الرياضية بنين - الإدارة الرياضية والترويح
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 141

from 141

المستخلص

يهدف البحث إلى:
 التعرف على مفهوم وأهمية إدارة المعرفة بإدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية.
 عمليات إدارة المعرفة بإدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية.
 ماهية عملية اتخاذ القرارات التسويقية بإدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية.
 دور إدارة المعرفة في دعم القرارات التسويقية لإدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية.
واستخدم الباحث المنهج الوصفي لمناسبتة لطبيعة البحث اجريت الدراسة في الفترة من 1/3/2017 إلى 30/3/2017 اشتملت على عدد (95) مديري وإداري موظفي إدارات التسويق والتغذية والإسكان الطلابي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وتم تقسيمهم إلى عدد (15) عينة استطلاعية، وعدد (80) عينة أساسية، والجدول التالي يوضح عينة البحث الاستطلاعية والأساسية.
وأسفرت النتائج عن:
 أهمية إدارة المعرفة بإدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية.
 أهمية عمليات إدارة المعرفة بإدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية.
 أهمية اتخاذ القرارات التسويقية بإدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية.
 أهمية دور إدارة المعرفة في دعم القرارات التسويقية لإدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية.