Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثرالتسويق الألكتروني علي رضاء العملاء في قطاع الأتصالات تطبيق علي شركات المحمول الأربعة المصرية /
المؤلف
إيمان عبدالله محمد علي،
هيئة الاعداد
باحث / إيمان عبدالله محمد علي،
مشرف / محمد عبد الحميد صبري.
مشرف / صلاح مهدي محمد.
مناقش / عصام علي أمين.
مناقش / إيمان مصطفي مسلم.
الموضوع
التسويق 101327
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
149 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
6/5/2021
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - المكتبة المركزية - ادارة المشروعات
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 182

from 182

المستخلص

تهدف هذة الرسالة إلي دراسة أثر التسويق الالكتروني علي رضاء العملاء في قطاع الأتصالات من خلال دراسة
ميدانية علي العملاء لأربع شركات )فودافون – اتصالات – أورانج – وي( في جمهورية مصر العربية وأستخدمة الباحثة المنهج الوصفي
التحليلي وأستعانت بالأساليب الأحصائية و تم التطبيق بأستخدام برنامج SPSS لعرض و تحليل نتائج الدراسة واستخدام استبانة لجمع
البيانات من مجتمع الدراسة، تشكل مجتمع الدراسة من عملاء الشركات الأربعة في مصر حيث تم توزيع ) 410 ( استبانة علي عينة غير
عشوائية، وتم استلام ) 400 ( استبانة صالحة لأغراض الدراسة، نتائج الدراسة إلي وجود أثر ذو دلالة إحصائية للتسويق الالكتروني
)الخدمة الالكترونية – السعر – الترويج الالكتروني – التوزيع الالكتروني – تصميم موقع الويب – خدمة العملاء – أمن الأعمال
الالكترونية – الخوصوصية – المجتمعات الأفتراضية( علي رضاء العملاء )وجود الخدمة المقدمة إلكترونيآ – خدمة العملاء – توقعات
العملاء( وتوصلت الدراسة إلي وجود فروقات ذات دلالة إحصائية لأثر التسويق الالكتروني علي رضاء العملاء في قطاع الأتصالات في مصر.