Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التسويق الداخلى على جودة الخدمات المصرفية :
المؤلف
محمد كمال محمد محمد زين الدين،
هيئة الاعداد
باحث / محمد كمال محمد محمد زين الدين،
مشرف / محمد عبد الحميد صبرى.
مشرف / صلاح مهدى محمد.
مناقش / ايمان مسلم.
الموضوع
البنوك-خدمات مصرفية خاصة
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
122 ورقة ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
3/5/2021
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - المكتبة المركزية - ادارة المشروعات
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 140

from 140

المستخلص

تتناول هذه الد ا رسة مفهوم التسويق الداخلي وأثره في تحقيق أهداف
البنوك من خلال م ا رجعة عدد من المؤلفات التي تناولت التسويق الداخلي وأهمها نماذج التسويق
الداخلي. الموظفون الأكفاء، واستخدام تقنيات التسويق داخليًا، والتواصل، والتدريب، والتحفيز، وثقافة
الخدمة. تنص الفرضيات على أن هذه المحاور تؤدي إلى الرضا العملاءوظيفي والولاء التنظيمي،
والتأثير على المعرفة، ومواقف وسلوكيات الموظفين، والابتكار والتجديد في الخدمات، والتطوير
التحفيزي للعمل، وتؤدي إلى زيادة القدرة الإنتاجية للموظف، وجودة الخدمة وبالتالي رضا العملاء.