Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
مسرحة المناهج كمدخل برنامج تربية حركية فى إكساب الثقافة القوامية لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى /
المؤلف
ماضى, بسمة محمد محمود.
هيئة الاعداد
باحث / سمة محمد محمود ماضى
مشرف / ماجدة عقل محمد صابر
مناقش / حنان محمد عبداللطيف
مناقش / اسماء طاهر نوفل
الموضوع
التربية البدنية - مناهج.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
105 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
مناهج وطرق تدريس
تاريخ الإجازة
18/4/2022
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية الرياضية - المناهج و طرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 213

from 213

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي مسرحة المناهج كمدخل برنامج تربية حركية فى إكساب الثقافة القوامية لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى و ذلك من خلال بناء برنامج تربية حركية بإستخدام مسرحة المناهج كمدخل له والتعرف على تأثيره في إكساب الثقافة القوامية لتلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسى و دراسة الثقافة القوامية لدي الأطفال حيث تتحدد ثقافتهم في السنوات الأولي من حياتهم عن طريق الكبار ولذلك يمكن إكسابهم الثقافة القوامية التي يريد المجتمع إكسابهم إياها وإمكانية الاستفادة بنتائج هذا البحث في تقديم قائمة بالسلوكيات القوامية المناسبة لأطفال المرحلة الأولي من التعليم الأساسي بما يفيد الآباء والمربين والقائمين علي التخطيط التربوي وخبراء المناهج والعاملين في مجال الإعلام والكتابة للأطفال.