Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجيه مقترحه لتنمية استيعاب المفاهيم الفقهيه والاستدلال الفقهى لدى طلاب المرحله الثانويه الازهريه =
المؤلف
الهوارى, ولاء رفيع قطب.
هيئة الاعداد
باحث / ولاء رفيع قطب الهوارى
مشرف / عبد الحميد عبد الله عبد الحميد
مشرف / ناديه على مسعود ابو سكينه
مناقش / زينب عبد السلام ابو الفضل
الموضوع
التعليم الدينى الثانوى.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
396 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
12/7/2021
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق التدريس التربيه الاسلاميه
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 431

from 431

المستخلص

تهدف الدراسه الى تحديد المفاهيم الفقهية المناسبة لطلاب الصف الأول الثانوي الأزهري والتي ستنمى باستخدام الاستراتيجية المقترحة القائمة على دمج التعلم التوليدى والعصف الذهنى.تحديد مهارات الاستدلال الفقهي المناسبة لطلاب المرحلة الثانوية الأزهرية.تعرف فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على دمج التعلم التوليدى والعصف الذهنى فى
استيعاب المفاهيم الفقهية لدى طلاب الصف الأول الثانوى الأزهرى.تعرف فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على دمج التعلم التوليدى والعصف الذهنى فى تنمية الاستدلال الفقهي لدى طلاب الصف الأول الثانوى الأزهرى.تحديد العلاقة بين استيعاب المفاهيم الفقهية ونمو مهارات الاستدلال الفقهي بعد تطبيق الاستراتيجية المقترحة القائمة على دمج التعلم التوليدي والعصف الذهنى لدى طلاب الصف الأول الثانوى.