Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التصميم البارامترى كألية تشكيلية للفراغات التعليمية متعددة الوظائف :
المؤلف
محمد، هشام سعيد عبد المقصود .
هيئة الاعداد
باحث / هشام سعيد عبد المقصود
مشرف / اشرف حسين ابراهيم
مشرف / احمد محمد ابراهيم
مشرف / احمد محمد ابراهيم
الموضوع
التصميم الداخلى. الديكور الداخلى.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
338،3 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
Multidisciplinary تعددية التخصصات
تاريخ الإجازة
1/1/2020
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - التصميم الداخلى والاثاث
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 378

from 378

المستخلص

ومن الاهداف :
تفعيل دور التصميم الداخلى بإستخدام الأساليب البارامترية الحديثه فى تحسين الأداء التعليمى لقاعات الدراسةو خصوصا الأستوديو التصميمى لكليات ومعاهد الفنون.
منهج البحث :
1- المنهج الكمى.
2- المنهج الوصفى..
3- المرجعية التحليلية.
نتائج البحث :
1- .أهمية الأستوديو التصميمى كمحور أساسى للتفكير التصميمى المعمارى والداخلى للدور الذى يلعبه فى دعم التأثير المتبادل بين مجالى التعليم والممارسة المعمارية.
2- أظهرت الدراسة أن الأستوديو التصميمى تواجد منذ القدم من خلال موقع البناء حيث كانت تتم كافة العمليات التصميمية بشكل أساسى من خلال التنفيذ فيما يسمى بالتصميم الحرفى.