Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
إعداد معلمات رياض الأطفال في ضوء الفلسفات التربوية المعاصرة لطفل ما قبل المدرسة :
المؤلف
شرف الدين، عزة محمد رزق.
هيئة الاعداد
باحث / عزة محمد رزق
مشرف / نادية يوسف جمال الدين
الموضوع
التعليم- فلسفة. المدرسون- تدريب. رياض الأطفال. تعليم الأطفال.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
302 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2013
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - اصول التربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 345

from 345

المستخلص

تهدف الدراسة الى التعرف على فلسفات وأهداف تربية طفل ما قبل المدرسة، دليل واقع إعداد معلمات رياض الأطفال في جمهورية مصر العربية وتوظيف فلسفات تربية طفل ما قبل المدرسة في إعداد معلمات رياض الأطفال، تحديد أهم متطلبات تطبيق فلسفات طفل ما قبل المدرسة في إعداد معلمات رياض الأطفال، تقتصر الدراسة الحالية علي تحليل محتوى برنامج الإعداد لكلية رياض الأطفال جامعة القاهرة، تستخدم الدراسة الحالية مقياس من تصميم الباحثة لتحليل محتوي برنامج إعداد معلمات رياض الأطفال في ضوئه.