Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الميول القرائية لدي طلاب المرحلة الثانية من التعليم الأساسي ودورها في توجيه سياسة تنمية المقتنيات لمكتبات هذه المرحلة،
الناشر
جامعة المنوفية. كلية الآداب. قسم المكتبات،
المؤلف
علي، نهال فؤاد إسماعي
الموضوع
علوم اجتماعية. مكتبات. التعليم الاساسى- مصر.
تاريخ النشر
2002 .
عدد الصفحات
165 ص.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 304

from 304

المستخلص

تناولت الدراسة الميول القرائية لطلاب المرحلة الإعدادية والدور الذى تلعبه هذه الميول فى توجيه سياسة تنمية مقتنيات مكتبات مدارس هذه المرحلة. كما تناول دراسة ممارسة القراءة الحرة لدى طلاب المرحلة الثانية من التعليم الأساسى والعوامل المؤثرة فيها ومدى إقبالهم. كما تناول دراسة تنمية المقتنيات فى المكتبات المدرسية، ثم نوقشت النتائج.