Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اسلوب ممارسه السلطه من خلال التنظيمات المدرسيه:
الناشر
جامعة طنطا. كلية التربيه. قسم اصول التربيه.
المؤلف
بديوى،رزق منصور محمد على
تاريخ النشر
1987 .
عدد الصفحات
250 ص.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 279

from 279

المستخلص

تبدو اهمية هذا البحث فى محاولة تستهدف التعرض بالدراسة والتقويم لاسلوب ممارسة السلطة من خلال التنظيمات المدرسية الداخلية والوقوف على الخصائص التى يمتاز بها اسلوب ممارسة السلطة فى دور المعلمين والمعلمات. وتشير الدراسة الى معرفة مدى مشاركة اعضاء هذه التنظيمات فى صنع القرارات التربوية داخل الدور وتحديد الخصائص التى يتميز بها اسلوب الممارسة وكذلك معرفة السلبيات اوالمعوقات التى تبتعد بأسلوب السلطة عن الديمقراطية وتصور ما يجب بذله من جهد لزيادة فاعلية اسلوب ممارسة السلطة داخل المؤسسات التعليمية ليكون اقرب الى الديمقراطية.