الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تبدو اهمية هذا البحث فى محاولة تستهدف التعرض بالدراسة والتقويم لاسلوب ممارسة السلطة من خلال التنظيمات المدرسية الداخلية والوقوف على الخصائص التى يمتاز بها اسلوب ممارسة السلطة فى دور المعلمين والمعلمات. وتشير الدراسة الى معرفة مدى مشاركة اعضاء هذه التنظيمات فى صنع القرارات التربوية داخل الدور وتحديد الخصائص التى يتميز بها اسلوب الممارسة وكذلك معرفة السلبيات اوالمعوقات التى تبتعد بأسلوب السلطة عن الديمقراطية وتصور ما يجب بذله من جهد لزيادة فاعلية اسلوب ممارسة السلطة داخل المؤسسات التعليمية ليكون اقرب الى الديمقراطية. |