Search In this Thesis
Search In this Thesis
العنوان
استخدام نموذج التعلم البنائى فى تدريس القواعد النحوية واثره فى تحصيل تلاميذ الصف الثانى الاعدادى /
الناشر
2003
المؤلف
محمد، عبد الحى السيد.
هيئة الاعداد
باحث
/ عبد الحى السيد محمد
مشرف
/ رشدى احمد طعيمه
مشرف
/ هدى مصطفى محمد
مشرف
/ فتحى على يونس
الموضوع
اللغة العربية طرق التدريس نموذج التعلم البنائى الصف الثانى الإعدادى. علوم اجتماعية. مناهج وطرق تدريس - لغة عربية. التعلم البنائي. القواعد النحوية
عدد الصفحات
234 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
11/12/2003
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس اللغه العربيه
الفهرس
الفصل الاول: مشكلة البحث وخطة دراستها
الفصل الثانى: الدراسات السابقه
الفصل الثالث : القواعد النحوية وطرق تدريسها
الفصل الرابع: البنائية واسس التعلم البنائي
الفصل الخامس: منهج البحث وأدواته
الفصل السادس: تجربة البحث ونتائجها
المراجع
الملاحق
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
235
from
235
المستخلص
يحاول البحث التعرف على أثر استخدام نموذج التعلم البنائى فى تدريس القواعد النحوية على التحصيل البعدى الفورى والمؤجل لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى