الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : 1- دراسة الاسس والقواعد الفنية والعلمية ذات التاثير على توظيف العلامة التجارية فى تصميم الحملة الاعلانية بصورة فعالة. 2- تصميم حملة اعلانية تعتمد بصورة اساسية على العلامة التجارية وتوظيفها طبقا لنظم تصميم الحملات الاعلانية. 3- الاستفادة من التاثير البصرى للعلامة التجارية فى احداث التاثير المطلوب والاستجابة المطلوبة فى الحملة الاعلانية. المنهج المستخدم: المنهج الوصفى التحليلى. ومن النتائج : 1- توظيف العلامة التجارية فى تصميم الحملات الاعلانية يعطى حالة من التوحد البصرى للبناء التصميمى العام للحملة الاعلانية. 2- استخدام المجموعة اللونية للعلامة التجارية فى تصميم الحملات الاعلانية كما يعطى نوعا من التميز والتجانس بين جميع اعلانات الحملة مما يساهم فى قياس فعالية الحملة من حيث سهولة ادراكها ومتابعها رسائلها. 3- اعتماد الحملات الاعلانية على العلامة التجارية بصورة اساسية فى التصميم يقوم من المسار الاتصالى للحملة من اجل دعم الجانب السلوكى تجاهها. |