Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التدخل المهنى للخدمة الاجتماعية فى تفعيل المشاركة المجتمعية المتبادلة بين المدارس والمجتمع =
المؤلف
ابراهيم، تامر محمد عبدالغنى.
الموضوع
الخدمة الاجتماعية المدرسية. المدارس.
تاريخ النشر
2008.
عدد الصفحات
ا - ك، 1 - 5، 361 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 303

from 303

المستخلص

ومن الاهداف :
1- قياس عائد برنامج مقترح التدخل المهنى للممارسة العامة فى الخدمة الاجتماعية لتفعيل المشاركة المجتمعية المتبادلة بين المدارس والمجتمع.
2- معرفة مدى تحقيق برنامج التدخل المهنى فى تفعيل مشاركة المدارس فى خدمة المجتمع المحلى والمدارس.
المنهج المستخدم:
المنهج التجريبى.
ومن النتائج :
1- اثبتت الدراسة صحة الفرض الرئيسى القائل بأنة توجد علاقة ذات دلاله احصائية بين استخدام برنامج التدخل المهنى للمارسة العامى فى الخدمة الاجتماعية وتفعيل المشاركة المجتمعية المتبادلة بين المدارس والمجتمع.
2- اثبتت الدراسة صحة الفروض الفرعية القائلة بأنه توجد علاقة ذات دلاله احصائية بين استخدام برنامج التدخل المهنى للممارسة العامى فى الخدمة الاجتماعية وتفعيل مشاركة المدارس فى خدمة المجتمع المحلى وخدمة المدارس.