![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص بهدف البحث الى: وضع خطة مقترحة لحماية وتسويق واستثمار العلامة التجارية للمنظومة الرياضية من خلال التعرف على - اهمية العلامة التجارية للمنظومة الرياضية -الابعاد الشخصية و القيمية للعلامة التجارية فى المنظومة الرياضية -دور العلامة التجارية فى تنمية الاستثمار و التمويل للمنظومة الرياضية مالكة العلامة. - الية العمل لحماية العلامة التجارية للمنظومة الرياضية و شروط هذة الحماية اثار الاعتداءاعلى العلامة التجارية و استغلالها. اهم النتائج : 1ولا: اهمية العلامة التجارية فى المجال الرياضى ثانيا: الابعاد الشخصية و القيمية لعلامة التجارية فى المنظومة التجارية ثالثا : دور العلامة التجارية فىتنمية الاستثمار و التمويل للمنظومةالرياضية مالكة العلامة. |