الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : 1- وضع اسس تربوية للانشطة البصرية المبيوترية للاطفال فى ضوء النظريات المنظمة لعملية الادراك. 2- تصميم انشطة بصرية كمبيوترية للاطفال من سن 3الى 5سنوات فى ضوء الاسس التربوية التى تم تحديدها. 3- قياس اثر فاعلية تطبيق البرنامج فى ضوء تصميم محتوى الانشطة البصرية على الاطفال. المنهج المستخدم:المنهج الوصفى والتحليل. \ ومن النتائج : 1- تحديد الاسس التربوية لتصميم الانشطة البصرية الكمبيوترية للاطفال. 2- تصميم محتوى الانشطة البصرية الكنبيوترية للاطفال من 3الى 5سنوات. 3- هناك فروق ذات دلالة احصائية بين مستويات الاطفال عينة البحث فى نمو القدرة على ادراك الشكل واللون والمسافة قبل تطبيق الانشطة البصرية وبعد تطبيقها لصالح الاداء البعدى. |