![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : - تهدف الدراسة الحالية الى الكشف عن اثر كل من : 1- متغير أسلوب عرض الرسومات التوضيحية والصور الفوتوغرافية الميكروسكوبية التى تمثلها من خلال برامج الكمبيوتر التعليمية فى كل من التحصيل الفورى والمرجأ لدى الطلاب بغض النظر عن أسلوبهم المعرفى. 2- التفاعل بين كل من متغير أسلوب عرض الرسومات التوضيحية والصور الفوتوغرافية الميكروسكوبية التى تمثلها من خلال برامج الكمبيوتر التعليمية والاسلوب المعرفى للمتعلم فى كل من التحصيل الفورى والمرجأ لدى الطلاب. المنهج المستخدم: المنهج التجريبى. ومن النتائج : 1- توجد فروق داله احصائياً عند مستوى دلالة 0.05 بين متوسطات درجات طلاب المجموعات التجريبية فى الاختبار التحصيلى الفورى . 2- فيما يتعلق بالتفاعل بين كل من أسلوب عرض الرسومات التوضيحية والصور الفوتوغرافية الميكروسكوبية التى تمثلها والاسلوب المعرفى للطلاب اشارت النتائج الى وجود فروق داله احصائيا . |