الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف :تصميم موديولات تعليمية للتعرف على تاثير استخدامها على كل من : 1- مستوى الاداء المهارى لبعض مهارات الجمباز لطلاب الفرقة الاولى بقسم التربية الرياضية بكلية التربية جامعة الازهر. 2- التحصيل التعرفى فى بعض مهارات الجمباز. 3- اراء الطلاب فى بعض مهارات الجمباز. المنهج المستخدم:المنهج التجريبى. العينة : طلاب الفرقة الاولى بقسم التربية الرياضية بكلية التربية جامعة الازهر وكان قوامها 1400طالب. ومن النتائج : 1- ان الطريقة المتبعة لها تاثير ايجابى فى تعلم مهارات الجمباز وكذلك المستوى المعرفى للمجموعة الضابطة ولكن بدرجة اقل من المجموعة التجريبية. 2- استخدام اسلوب الموديول التعليمى له تاثير ايجابى فى تعلم مهارات الجمباز قيد البحث وفى رفع المستوى المعرفى للمجموعة التجريبية. 3- استخدام الموديول التعليمى كان له تاثير كبير على تعلم مهارات الجمباز والمستوى المعرفى اكثر من الطريقة المتبعة مما يدل على فاعليته وتاثيره. |