الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : 1- بناء مقياس لقياس الادراك الحركى لتلاميذ المرحلة الابتدائية من سن 6-9سنوات من خلال الاهداف الاجرائية التالية : -تحديد المكونات المناسبة لقياس الادراك الحركى للعينة قيد البحث. -ترشيح الاختبارات المناسبة لقياس الادراك الحركى لعينة البحث. المنهج المستخدم:المنهج الوصفى. العينة :تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية الطبقية العشوائية وفقا للخطوات التالية : عينة الحضر : اختيار فصل عشوائى من كل صف دراسى من مجتمع الصفوف الثلاث الدراسية الاولى بمدرسة الامام محمد عبده الابتدائية بادارة بنها التعليمية وعددهم 75تلميذ ما بين 6-9سنوات على ان يمثل كل صف دراسى عدد 25تلميذا. عينة الريف: اختيار فصل عشوائى من كل صف دراسى من مجتمع الصفوف الثلاث الدراسية الاولى بمدرسة زاوية بلتان الابتدائية بادراة طوخ التعليمية وعددهم 75 تلميذ ما بين 6-9سنوات على ان يمثل كل صف دراسى عدد 25تلميذا. |