![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الأهداف: 1-التوصل الى الشكل الذى تكشف به لوحة القصة عن مدى فاعلية المثير البصرى فى تلبيه الحاجات الكاملة لدى المستهلك. 2-الاستخدام الناحج للوحة القصة فى إقناع العميل(صاحب السلعة) بقدرة الإعلان المزمع إنتاجة على تحقيق أعراضه التسويقية. 3-التجسيد الأمين للقطات على الورق قبل تصويرها حتى يمكن تخيل زرايا التصوير وتأثيرات الإضاءة والإيقاع والتعبيرات الجسدية المطلوبة. المنهج المستخدم:المنهج الوصفى. النتائج: 1-التوظيف الجيد للوحة القصة فى الاعلان التليفزيونى يساهم بشكل قعال فى صياغة الأفكار بشكل جيد وعرضها قبل الشروع فى انتاج الإعلان. 2-تسهم لوحة القصة بشكل فعال فى توصيل الفكرة الإعلانية للعميل صاحب المنتج. 3-تساعد لوحة القصة على تحديد التكلفة المبدئية. |