Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أسس استخدام لوحة القصة فى تصميم الإعلان التليفزيونى =
المؤلف
فهمى، غادة رجب.
الموضوع
الأعلان بالتليفزيون. التصميم.
تاريخ النشر
2007.
عدد الصفحات
أ - ن، 322ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 283

from 283

المستخلص

الأهداف:
1-التوصل الى الشكل الذى تكشف به لوحة القصة عن مدى فاعلية المثير البصرى فى تلبيه الحاجات الكاملة لدى المستهلك.
2-الاستخدام الناحج للوحة القصة فى إقناع العميل(صاحب السلعة) بقدرة الإعلان المزمع إنتاجة على تحقيق أعراضه التسويقية.
3-التجسيد الأمين للقطات على الورق قبل تصويرها حتى يمكن تخيل زرايا التصوير وتأثيرات الإضاءة والإيقاع والتعبيرات الجسدية المطلوبة.
المنهج المستخدم:المنهج الوصفى.
النتائج:
1-التوظيف الجيد للوحة القصة فى الاعلان التليفزيونى يساهم بشكل قعال فى صياغة الأفكار بشكل جيد وعرضها قبل الشروع فى انتاج الإعلان.
2-تسهم لوحة القصة بشكل فعال فى توصيل الفكرة الإعلانية للعميل صاحب المنتج.
3-تساعد لوحة القصة على تحديد التكلفة المبدئية.