الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : 1- احداث التاثير والتخيل ليس الوصف والنقل فروح البحث والكشف هى الهدف الاسمى لجذب انتباه المتلقى والتاثير فيه. 2- اكتشاف الصفات الاساسية لكل من الشكل والبناء والهيئة بهدف تنمية الابتكار وكشف علاقات جديدة. المنهج المستخدم:المنهج التحليلى. ومن النتائج : 1- الاستفادة من اسس البناء التشكيلى فى اثراء التصميم الاعلانى. 2- استنباط اسلوب تحليل علمى يعتمد على تحليل الشكل وتعدد هيئاته المستخدمه فى الاعلان. 3- تصميم معالجات جرافيكية ذات مثيرات خيالية مبتكرة فى الاعلان التليفزيونى. |