Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
رؤى حديثة لفلسفة المالتى فورم فى الإعلان التليفزيونى =
المؤلف
فوده، بسمة مرتضى محمد.
الموضوع
الاعلان.
تاريخ النشر
2007.
عدد الصفحات
أ - ل، 248 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 317

from 317

المستخلص

ومن الاهداف :
1- احداث التاثير والتخيل ليس الوصف والنقل فروح البحث والكشف هى الهدف الاسمى لجذب انتباه المتلقى والتاثير فيه.
2- اكتشاف الصفات الاساسية لكل من الشكل والبناء والهيئة بهدف تنمية الابتكار وكشف علاقات جديدة.
المنهج المستخدم:المنهج التحليلى.
ومن النتائج :
1- الاستفادة من اسس البناء التشكيلى فى اثراء التصميم الاعلانى.
2- استنباط اسلوب تحليل علمى يعتمد على تحليل الشكل وتعدد هيئاته المستخدمه فى الاعلان.
3- تصميم معالجات جرافيكية ذات مثيرات خيالية مبتكرة فى الاعلان التليفزيونى.