Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر بعض طرق التقدير على دقة تقدير المعالم ضمن نماذج الاستجابة للمفردة متعددة التدريج /
الناشر
زياد أحمد العبدالله :
المؤلف
زياد أحمد العبدالله
هيئة الاعداد
باحث / زياد أحمد العبدالله
مشرف / رجاء محمود ابوعلام
مشرف / منى حسن السيد بدوى
مناقش / عادل عبدالله محمد
تاريخ النشر
2012
عدد الصفحات
181ص :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علم النفس التنموي والتربوي
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 196

from 196

المستخلص

تجلت أهمية الدراسة فى الكشف عن افضل طرق التقدير لمعالم القدرة عند الافراد ضمن نماذج الاستجابة للمفردة متعددة التدريج مع تغير كل من طول الاختبار وحجم العينة ونوع توزيع البيانات وقد تكونت عينة الدراسة من 903 من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادى والتى مثلت تعليمية 20 فصلا تم اختيارها بطريقة المعاينة العشوائية العنقودية من ست مدارس مثلت إدارات تعليمية (الهرم :الدقى : جنوب الجيزة) تابعة لمحافظة الجيزة