الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الى تصميم برنامج تعليمى باستخدام السبورة التفاعلية للتعرف على تأثيره على تعلم بعض المهارات الأساسية لتنس الطاولة لدى طلاب كلية التربية الرياضية.واستخدم الباحث المنهج التجريبي بالاستعانة بالتصميم التجريبي لمجموعتين احداهما تجريبية والاخرى ضابطة مستخدماً القياس القبلى والبعدى لكلا المجموعتين.ويوصى الباحث باستخدام البرنامج التعليمى بواسطة السبورة التفاعلية فى تعلم مهارات تنس الطاولة بكليات التربية الرياضية والاندية الرياضية ومراكز الشباب وتوفير عدد كاف من أجهزة السبورة التفاعلية فى المختبرات العلمية بكليات التربية الرياضية للاستعانة بها فى التدريس والاستفادة من الدراسات والأبحاث التى أجريت فى مجال توظيف السبورة التفاعلية فى التعليم واجراء دراسة حول استخدام السبورة التفاعلية فى نظم التعليم عن بعد فى مراحل التعليم المختلفة ووضع التعليم باستخدام السبورة التفاعلية ضمن منظومة التعليم الكاملة. |