Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
The use of still pictures and instructional games for developing the english language skills of visual discrimination and reading comprehension of deaf students in amal schools /
المؤلف
Sultan, Nabil El-Sayed Youssef.
هيئة الاعداد
باحث / Nabil El-Sayed Youssef Sultan
مشرف / Ahmad H. Seifeddin
مشرف / Abbas Ibrahim Metwaly
باحث / Nabil El-Sayed Youssef Sultan
الموضوع
Still Pictures. Instructional Games. Instructional Games. Visual Discrimination. Reading Comprehension. English Language. Deaf Students. Amal Schools.
تاريخ النشر
2008.
عدد الصفحات
255 p. :
اللغة
الإنجليزية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
01/01/2008
مكان الإجازة
جامعة دمياط - كلية التربية - Curriculum and Instruction
الفهرس
Only 14 pages are availabe for public view

from 256

from 256

Abstract

هدف الباحث فى هذه الرسالة استخدام الألعاب التعليمية القائمة على الصور الثابتة فى تنمية مهارات التمييز البصري و الفهم القرائي فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصم بالمرحلة الابتدائية، ولتحقيق تلك الأهداف قام الباحث بالإجابة على التساؤلات البحثية التالية: 1. ما مدى فاعلية استخدام الصور الثابتة و الألعاب التعليمية لتنمية مهارات التمييز البصري في اللغة الإنجليزية لدى التلاميذ الصم بالصف السابع الابتدائي بمدارس الأمل ؟ 2. ما مدى فاعلية استخدام الصور الثابتة و الألعاب التعليمية لتنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة الإنجليزية لدى التلاميذ الصم بالصف السابع الابتدائي بمدارس الأمل ؟ وفى نهاية البحث قدم الباحث مجموعة من التوصيات والبحوث المقترحة .