Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر سلوك المستهلك على سياسات تسويق الأثاث الخشبي فى جمهورية مصر العربية /
المؤلف
الإمام، وفقى السيد.
هيئة الاعداد
باحث / وفقى السيد الأمام
مشرف / أحمد على جبر
مشرف / طلعت اسعد عبدالحميد
مناقش / حسن محمد خيرالدين
مناقش / محمد محمد ابراهيم
مناقش / أحمد علي جبر
مناقش / طلعت أسعد عبدالحميد
الموضوع
الأثاث. الأخشاب.
تاريخ النشر
1990.
عدد الصفحات
319 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
01/01/1990
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 337

from 337

المستخلص

يبدا المفهوم التسويقى بتحديد حاجات و رغبات المستهلك حيث تقوم المنظمات بتقديم المنتجات التى تحقق لها الارباح خلال اشباع هذه الحاجات و الرغبات و يتكون المفهوم التسويقى من ثلاثة عناصر اساسية هى البدء بحاجات و رغبات المستهدف كهدف اساسى للاعمال و على كل منظمة ان تقرر ما هى الحاجات و الرغبات التى يمكن لها ان تقوم باشباعها بعد ذلك يجب ان تحدد المنظمة كيفية اشباع هذه الحاجات و الرغبات من خلال تقديم المنتجات الملائمة.