Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
إطار منهجى مقترح للحملات الدعائية لتحسين
الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصري /
المؤلف
عبد الغني، محمد على محمد.
هيئة الاعداد
باحث / محمد على محمد عبدالغنى
مشرف / غادة عبد الله محمد
مشرف / هبة الله عاطف الاخرس
مناقش / غادة محمد خيرت
الموضوع
السياحة. دعاية.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
155 ص.؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
24/11/2022
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية السياحة والفنادق - الدراسات السياحية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 167

from 167

المستخلص

تهدف الدراسة الي اقتراح إطار منهجى مقترح للحملات الدعائية لتحسين
الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصري، حيث يتألف من مجتمع الدراسة من المختصين عن الحملات الدعائية بالهيئة المصرية العامة ااتنشيط السياحي ووزارة السياحة والآثار المصرية ، وتتكون الدراسة من عينة عشوائية لعدد من 135 مفردة واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي من خلال استعراض الجانب النظري لمختلف المفاهيم الأساسية المتعلقة بموضوع الدراسة والمنهج التحليلي للجانب التطبيقي من خلال استمارةاستبيان كاداة لجمع البيانات الخاصة بالدراسة وتوصلت النتائج الي وجود علاقة احصائية ذات دلالة معنوية بين الحملات الدعائيةوتحسينالصورة الذهنية للمقصد السياحى المصري.