الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الى بناء إطار اجرائي لبيئة تعلم بنائية تعزز استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في الرياضيات لتلاميذ المرحلة الإعدادية ، بحث فاعلية بيئة التعلم البنائية المعززة باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في ترقية كل من الكفاءة الاستراتيجية والنزعة المنتجة في الرياضيات لتلاميذ المرحلة الإعدادية ،استقصاء كيفية تطور سلوكيات الكفاءة الاستراتيجية والنزعة المنتجة خلال تدريس رياضيات المرحلة الإعدادية باستخدام بيئة تعلم بنائية معززة باستراتيجيات التعلم المنظم. |