Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير محركات إنصاف العملاء ودافع المتعة على خبرات العملاء في عصر الذكاء الاصطناعي :
المؤلف
عبدالصمد، ولاء وهدان أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / ولاء وهدان أحمد عبدالصمد
مشرف / طلعت أسعد عبدالحميد
مشرف / سارة السيد عبدالله الدرينى
مناقش / احمد يحيي حسين عبيد
مناقش / محمد محمود عبدربه
الموضوع
خبرات العملاء. محركات إنصاف العملاء.
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
137 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/1/2023
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - قسم إدارة اعمال.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 137

from 137

المستخلص

”ملخص الرسالة الهدف: تناولت الباحثة في هذه الدراسة تحديد مدى تأثير محركات إنصاف العملاء ودافع المتعة علي خبرات العملاء في عصر الذكاء الإصطناعي بالتطبيق علي عملاء شركتي أيكيا وأمازون .نهجية الدراسة : ولتجميع البيانات تم تصميم قائمة الاستقصاء وقامت الباحثة باستخدام الاستقصاء عبر الإنترنت Online, Survey Internet-Mediated Questionnaires، وإتاحته لجمهور واسع من المشاركين ، وتم توجيهها إلى عملاء ””شركتي أيكيا وأمازون”” وتحديدًا بين الفترة من 1-4-2023م حتى الفترة 22-6-2023م . ولتحليل البيانات الأولية للدراسة، تم استخدام البرنامج الإحصائي SPSS V27 لإدخال البيانات الأولية وتحليل فروض الدراسة، وقد بلغ حجم العينة المختارة 388 مفردة. الهدف: يتمثل هدف هذه الدراسة في تحديد طبيعية العلاقة بين محركات إنصاف العملاء ودافع المتعة علي خبرات العملاء في عصر الذكاء الإصطناعي ، مع تحديد تأثير لكلاً من محركات إنصاف العملاء ودافع المتعة علي خبرات العملاء في عصر الذكاء الإصطناعي ، وتوضيح الفروق المعنوية حول إدراك العملاء لكل من لمحركات إنصاف العملاء، دافع المتعة ، و خبرات العملاء في عصر الذكاء الإصطناعي وفقاً لمتغيراتهم الديموغرافية ( النوع ، الدخل الشهري للأسرة ، المستوي التعليمي ، السن ) .النتائج : تم التوصل إلي وجود إرتباط معنوي بين أبعاد محركات إنصاف العملاء علي خبرات العملاء ، كما وجود إرتباط معنوي بين أبعاد دافع المتعة علي خبرات العملاء، كما توصلت الدراسة أيضاً إلي وجود تأثير معنوي محركات إنصاف العملاء ودافع المتعة علي خبرات العملاء . وأيضاً وجود الفروق المعنوية حول إدراك العملاء لكل من لمحركات إنصاف العملاء، دافع المتعة ، و خبرات العملاء في عصر الذكاء الإصطناعي وفقاً لمتغيراتهم الديموغرافية ( النوع ، الدخل الشهري للأسرة ، المستوي التعليمي ، السن ) .