Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام أنشطة الذكاءات المتعددة فى تعليم الكبار وأثرها فى دافعيتهم واتجاهاتهم نحو التعلم.
المؤلف
مبروك، محمد عبد التواب أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / محمد عبد التواب أحمد مبروك
مشرف / محمد رياض أحمد
مشرف / خضر مخيمر أبو زيد
مناقش / إمام مصطفى سيد
مناقش / / صلاح الدين حسين الشريف
تاريخ النشر
2006.
عدد الصفحات
222 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التربوى
الناشر
تاريخ الإجازة
16/10/2006
مكان الإجازة
جامعة الوادى الجديد - كلية التربية - علم النفس التعليمى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 167

from 167

المستخلص

هدفت هذه الدراسة إلى التحقق من فعالية استخدام أنشطة الذكاءات المتعددة فى تعليم الكبار ودراسة أثرها فى دافعيتهم واتجاهاتهم نحو التعلم .
وأظهرت نتائج هذه الدراسة التأثير الايجابى لاستخدام أنشطة الذكاءات المتعددة الايجابى فى تعليم الكبار وفعاليتها فى زيادة مستوى تحصيلهم ، وكشفت عن التأثير الايجابى لاستخدام أنشطة الذكاءات المتعددة فى زيادة مستوى دافعية الكبار للتعلم ، واكتسابهم اتجاهات ايجابية ذات مستوى مرتفع نحو التعلم .