الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة إلى كيفية استخدام العناصر البصرية والرموز المميزة للشركة أو المؤسسة لتعزيز الصورة الذهنية للعلامة التجارية وتعزيز التواصل مع الجمهور المستهدف. يتم تحليل العناصر المرئية للهوية المؤسسية مثل الشعار، الألوان، الخطوط، والأيقونات، وتحديد كيفية تطبيقها بشكل متسق عبر جميع وسائل التواصل والتسويق. يتم دراسة تأثير هذه العناصر على تشكيل صورة العلامة التجارية في عقول الجمهور وتأثيرها على اتخاذ القرارات والتفاعل مع المنتجات أو الخدمات المقدمة .وباعتبار أن كل من الصورة الذهنية والهوية البصرية مكونات أساسية لبناء علامة تجارية قوية ،فإن تحقيق التطابق بين هذين المفهومين واستخدامهما كأدوات فعالة في عملية الاتصال هو الذي يكسب العلامة هذه الميزة وبالتالي تحقيق ولاء المستهلك. |