Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
توظيف الهوية المؤسسية الجرافيكية لتأكيد الصورة الذهنية لترويج النشاط =
المؤلف
عطا، نجلاء سامي بهجت محمد .
هيئة الاعداد
باحث / نــجـــــــلاء ســـــــامي بـــهــــجـت عــطــا
مشرف / أحمد حسين عبد الجواد
مشرف / حسن محمد أبو النجا
مناقش / نــجـــــــلاء ســـــــامي بـــهــــجـت عــطــا
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
266 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تربية فنية
تاريخ الإجازة
24/12/2023
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية الفنون الجميلة - التصميمات المطبوعة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 266

from 266

المستخلص

تهدف الدراسة إلى كيفية استخدام العناصر البصرية والرموز المميزة للشركة أو المؤسسة لتعزيز الصورة الذهنية للعلامة التجارية وتعزيز التواصل مع الجمهور المستهدف. يتم تحليل العناصر المرئية للهوية المؤسسية مثل الشعار، الألوان، الخطوط، والأيقونات، وتحديد كيفية تطبيقها بشكل متسق عبر جميع وسائل التواصل والتسويق. يتم دراسة تأثير هذه العناصر على تشكيل صورة العلامة التجارية في عقول الجمهور وتأثيرها على اتخاذ القرارات والتفاعل مع المنتجات أو الخدمات المقدمة .وباعتبار أن كل من الصورة الذهنية والهوية البصرية مكونات أساسية لبناء علامة تجارية قوية ،فإن تحقيق التطابق بين هذين المفهومين واستخدامهما كأدوات فعالة في عملية الاتصال هو الذي يكسب العلامة هذه الميزة وبالتالي تحقيق ولاء المستهلك.