Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام روبوتات الدردشة في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية كفاءة التعلم وبقاء أثره لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية/
المؤلف
محمد، منار محمد نورالدين.
هيئة الاعداد
باحث / منار محمد نورالدين محمد
مشرف / جمال الدين إبراهيم محمود العمرجي
مشرف / إسلام جابر أحمد علام
مشرف / إيمان أحمد عبدالله احمد
مشرف / عبادة أحمد عبادة الخولي
مشرف / فايزة أحمد الحسيني مجاهد
الموضوع
روبوتات الدردشة.
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
أ-ز، 234 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
الناشر
تاريخ الإجازة
14/8/2023
مكان الإجازة
جامعة السويس - المكتبة المركزية - مناهج وطرق تدريس قسم تكنولوجيا تعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 230

from 230

المستخلص

استهدف البحث الحالي التعرف على فاعلية روبوتات الدردشة (Chatbots)، ودورها في تنمية كفاءة وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي بمدرسة السلام للتعليم الأساسي، مستخدماً الأدوات التالية اختبار كفاءة التعلم واختبار كفاءة التعلم المؤجل، وبعد تقنين الأدوات وحساب صدقها وثباتها، استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبي، وللتحقق من هذا قمت ببناء برنامج تدريسي قائم على استخدام روبوتات الدردشة، وتوصلت الباحثة إلى مجموعة من النتائج والتوصيات والمقترحات في نهاية البحث.