Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام مدخل تحليل المهمة المدعم بالواقع المعزز في تنمية المهارات الحياتية والأكاديمية في مادة العلوم لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم بالمرحلة الابتدائية /
المؤلف
عيسى، زينب على السعيد.
هيئة الاعداد
باحث / زينب على السعيد عيسى
مشرف / حنان حمدي أبو رية
مناقش / أحمد الحسيني هلال
مناقش / مجدي رجب اسماعيل
الموضوع
العلوم - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
424 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس العلوم
تاريخ الإجازة
15/11/2023
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 456

from 456

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي استخدام مدخل تحليل المهمة المدعم بالواقع المعزز في تنمية المهارات الحياتية والأكاديمية في مادة العلوم لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم بالمرحلة الابتدائية و ذلك من خلال التعرف علي تقنية الواقع المعزز أولا : تعريف تكنولوجيا الواقع المعزز ثانيا : التطور التاريخي لتقنية الواقع المعزز ثالثا : الفرق بين الواقع المعزز والواقع الافتراضي رابعا خصائص تقنية الواقع المعزز خامسا أهمية تقنية الواقع المعزز في التعليم سادسا : أنواع الواقع المعزز واليه إنتاج وعمل تقنية الواقع المعزز و تصنيف تطبيقات الواقع المعزز ومعوقات استخدام تقنية الواقع المعزز في التعليم و مقترحات لكيفية الاستفادة من توظيف تقنية الواقع المعزز في التعليم.