الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الحالي الي التعرف على فعالية برنامج باستخدام الانفوجرافيك المعزز على نواتج التعلم لمقرر السباحة لطلاب الفرقة الاولى بكلية التربية الرياضية جامعة الأزهر، وتحقيق هذا الهدف عن طريق: - تصميم برنامج باستخدام الانفوجرافيك المعزز لتعليم سباحتى الزحف ( الامامية – الخلفية) ومعرفة أثره على كلا من: أ- مستوي التحصيل المعرفي لسباحتى الزحف الأمامية والخلفية. ب- مستوى الأداء المهارى لسباحتى الزحف الأمامية و الخلفية. فروض البحث: في ضوء أهداف البحث يفترض الباحث ما يلي: 1- توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين القياسين القبلي والبعدي لطلاب مجموعتي البحث (التجريبية – الضابطة) فى التحصيل المعرفي فى السباحة و لصالح القياس البعدي. 2- توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين القياسين القبلي والبعدي لطلاب مجموعتي البحث (التجريبية – الضابطة) في مستوي الاداء المهارى لسباحتى الزحف ( الأمامية والخلفية ) ولصالح القياس البعدي. 3- توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين القياسين البعديين لكل من المجموعتين (التجريبية والضابطة) في التحصيل المعرفي فى السباحة ولصالح المجموعة التجريبية. 4- توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين القياسين البعديين لكل من المجموعتين (التجريبية والضابطة) في مستوي الأداء المهارى لسباحتى الزحف الأمامية والخلفية ولصالح المجموعة التجريبية. |