Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير السياسات الاقتصادية على الحملات الإعلانية فى الصحف اليومية :
الناشر
أحمد محمود عبدالحليم محمود :
المؤلف
أحمد محمود عبدالحليم محمود
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
338 ورقة :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 428

from 428

المستخلص

تتناول الدراسة السياسات الاقتصادية و تأثيرها على الحملات الإعلانية فى الصحف اليومية ( دراسة تقويمية خلال عام 2008 ) باعتبار هذه السياسات مدخلات تؤثر فى الممارسة الإعلانية للحملات الإعلانية لتفرز مجموعة من المخرجات المالية و الاقتصادية و الفنية و الاجتماعية و الثقافية و الأخلاقية التى تحدد طبيعة الأداء الإعلانى الصحفى مع الأخذ فى الاعتبار العوامل البيئية التى تشكل هذه السياسات سواء من داخل منظمات الأعمال أو شركات و وكالات الإعلان و الصحف و المؤسسات الصحفية : أو من خارجها