الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تسعى هذه الرسالة إلى التعرف على دور برامج الرأى فى القنوات الفضائية الخاصة العربية محل الدراسة فى ترتيب أولويات القضايا المصرية لدى الجمهور المصرى: فضلا عن الأهمية التى تمنحها هذه البرامج لكل قضية من القضايا المصرية. و تعد هذه الدراسة من الدراسات الوصفية: و اعتمدت على منهج المسح: و استخدمت كلا من مسح الجمهور المتمثل فى أفراد الجمهور المصرى من الجنسين من خلال عينة عمدية متاحة قوامها (٤٢٠) مفردة: و مسح المضمون المتمثل فى برامج الرأى بالقنوات الفضائية الخاصة العربية محل الدراسة: و هى برامج القاهرة اليوم المذاع فى قناة اليوم التابعة لشبكة أوربيت شوتايم: و المرشح الرئيس المذاع فى قناة العربية الحدث: و مصر إلى أين المذاع فى قناة الجزيرة مباشر مصر: و ناس بوك المذاع فى قناة روتانا مصرية: و أخبار أم الدنيا المذاع فى قناة المستقلة و ذلك خلال الفترة من ٢٠أبريل و حتى ٢٠يوليو من عام ٢٠١٢ |