Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
برنامج تدريبى للطالبة المعلمة باستخدام المسرح التفاعلى لتنمية بعض الممارسات الديمقراطية لطفل الروضة =
الناشر
ولاء أحمد حسن خالد :
المؤلف
ولاء أحمد حسن خالد
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
193 ص :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 261

from 261

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فعالية برنامج تدريبى للطالبة المعلمة باستخدام المسرح التفاعلى لتنمية بعض الممارسات الديمقراطية لطفل الروضة: و استخدمت الباحثة المنهج التجريبى: و تكونت عينة الدراسة للبرنامج التدريبى من (٦٠) طالبة معلمة بالفرقة الثالثة بكلية رياض الأطفال: تم تقسيمهم إلى مجموعتين متساويتين تجريبية و ضابطة تضم كل منها (٣٠) طالبة معلمة: واستخدمت الباحثة بطاقة ملاحظة المهارات الأدارية للطالبة المعلمة فى استخدام المسرح التفاعلى: و برنامج تدريبى للطالبة المعلمة على كيفية توظيف المسرح التفاعلى مع طفل الروضة لدى تم تطبيقه على أفراد المجموعة التجريبية لمدة ٧٠ ساعة بمعدل ٥ أيام فى الأسبوع