Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العوامل المؤثرة فى شراء المستهلكين لمنتجات الماركات الخاصة بالمتجر فى السوق االمصرى =
الناشر
دعاء طلعت زكريا محمد :
المؤلف
دعاء طلعت زكريا محمد
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
130 ورقة ؛
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 139

from 139

المستخلص

الهدف من الدراسة الحالية هو معرفة العوامل التى تؤثر على شراء الماركات الخاصة بالمتجر فى السوق المصرى. لتحقيق الهدف من البحث و الإجابة على السؤال البحثى تم تجميع البيانات من 403 مستهلك للماركات الخاصة بالمتجر فى السوق المصرى من اثنين من أكبر متاجر التجزئة و سؤالهم من خلال قائمة استقصاء مهيكلة عن بعض العوامل التى تم التوصل لها من خلال مراجعة الدراسات السابقة و المقابلات الشخصية المتعمقة. تم التوصل اللا أن إدراك المستهلك لفرق الجودة بين الماركات الخاصة بالمتجر و الماركات ذات العلامة المتميزة من أكثر المتغيرات تأثيرا بشكل ايجابى على شراء الماركات الخاصة بالمتجر بشكل معنوى: يليها سمعة المتجر و تكرار رحلات التسوق. إدراك المستهلك لفرق السعر يؤثر سلبيا على السلوك الشرائى للماركات الخاصة بالمتجر و أن إدراك المستهلك لجودة المتجر أهم متغير يؤثر على إدراك المستهلك لفرق الجودة