الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث إلى قياس أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين : بالإضافة إلى التعرف على أهم العوامل المؤثرة على مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية من خلال دراسة الإطار النظرى المقترح للبحث : حيث إجتذبت الكلمة المنطوقة الإلكترونية أو التعليقات عبر الإنترنت المزيد من الإهتمام لكونها من أكثر الوسائل شيوعآ عبر الإنترنت للحصول على المعلومات . لتحقيق هذان الهدفان الأساسيان تم إستخدام منهج البحث المختلط حيث تم إجراء عدد من المقابلات المتعمقة مع مستخدمى التعليقات عبر الإنترنت : و ذلك لمزيد من الفهم للظاهرة محل الدراسة |