Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام بيئة تدريب افتراضية لتنمية الجدارات التدريسية والتكنولوجية لدي معلمي المدرسة المصرية اليابانية /
المؤلف
محمد, هالة سيف الدين أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / هالة سيف الدين أحمد محمد
مشرف / مصطفى محمد الشيخ عبدالرؤف
مشرف / إسراء أحمد السعيد شرف
مناقش / السيد عبدالعزيز عويضة
مناقش / حسام الدين محمد مازن
الموضوع
المناهج وطرق التدريس.
تاريخ النشر
2023.
عدد الصفحات
609 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
الناشر
تاريخ الإجازة
31/1/2023
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 551

from 551

المستخلص

هدف البحث الحالي إلي تنمية الجدارات التدريسية والتكنولوجية لدي معلمي المدرسة المصرية اليابانية باستخدام بيئة التدريب الاقتراضية، وتكونت عينة البحث من (20) معلم، استخدم البحث المنهج التجريبي ذو التصميم شبه التجريبي القائم علي القياسين القبلي والبعدي للمجموعة الواحدة للاختبار التحصيلي وبطاقة الملاحظة لقياس الجانب المعرفي والمهارى للجدارات التدريسية، والقياسين القبلي والبعدي للمجموعة الواحدة للاختبار التحصيلي وبطاقة الملاحظة لقياس الجانب المعرفي والمهارى للجدارات التكنولوجية، وأسفرت نتائج البحث عن وجود فروق دالة احصائياً عند مستوي دلالة (0.01) بين متوسطي درجات معلمي المدرسة المصرية اليابانية في القياسين القبلي والبعدي للاختبار التحصيلي وبطاقة الملاحظة لقياس الجانب المعرفي والمهارى للجدارات التدريسية لصالح القياس البعدي، ووجود فروق داله احصائياً عند مستوي دلالة (0.01) بين متوسطي درجات معلمي المدرسة المصرية اليابانية في القياسين القبلي والبعدي للاختبار التحصيلي وبطاقة الملاحظة لقياس الجانب المعرفي والمهاري للجدارات التكنولوجية لصالح القياس البعدي.
الكلمات المفتاحية:
بيئات التدريب الاقتراضية – الجدارات التدريسية – الجدارات التكنولوجية.