Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتياً وأثره فى تنمية الكفاءة الأكاديمية والحد من التسويف الأكاديمى لدى طلاب المرحلة الثانوية /
المؤلف
شيماء رضوان فرحات.
هيئة الاعداد
باحث / شيماء رضوان فرحات
مشرف / نادية محمود شريف
مشرف / أسماء توفيق مبروك
مناقش / عاصم عبد المجيد كامل
مناقش / عبد الرحمن سيد سليمان
الموضوع
علم النفس التربوى 19881107997
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
258ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علم النفس التنموي والتربوي
تاريخ الإجازة
1/1/2022
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - علم النفس التربوي
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 217

from 217

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلي التحقق من أثر البرنامج القائم علي التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات الكفاءة الأكاديمية والحد من التسويف الأكاديمي لدي طلاب المرحلة الثانوية، وأشارت نتائج الدراسة إلي أنه: توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات المجموعة التجريبية في القياس البعدي علي مقياسي الكفاءة الأكاديمية والتسويف الأكاديمي عند مستوي (٠١,٠) في اتجاه المجموعة التجريبية حيث أثبتت النتائج فعالية البرنامج المستخدم في الدراسة.
يهدف البحث الحالي إلي :
هدفت الدراسة الحالية إلي التحقق من أثر البرنامج القائم علي التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات الكفاءة الأكاديمية والحد من التسويف الأكاديمي لدي طلاب المرحلة الثانوية
أدوات البحث:
.