Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العلاقة بين التماس الوالدين للمعلومات من صفحات التوجيه التربوي على مواقع التواصل الاجتماعي وإدراكهم للأساليب الحديثة للتربية L
المؤلف
سمية طالرق سليم،
هيئة الاعداد
باحث / سمية طالرق سليم
مشرف / وسام نصر
مشرف / بسنت مراد.
مشرف / هشام التهامى
الموضوع
التوجيه التربوي 101635
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
285 ورقة :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
1/1/2022
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الإعلام - الإذاعة و التليفزيون.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 299

from 299

المستخلص

يعد هذا البحث من البحوث الوصفية التي تستهدف التعرف على العلاقة بين التماس الوالدين للمعلومات من صفحات التوجيه التربوي على مواقع التواصل الاجتماعي وإدراكهم للأساليب الحديثة للتربية، وذلك من خلال الدراسة التحليلية لعينة من صفحات التوجيه التربوي على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال استمارة تحليل مضمون، ثم تبع ذلك إجراء دراسة ميدانية علي عينة من الوالدين المتابعين لهذه الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بلغ قوامها (415) مشارك، وذلك بغرض التعرف على مدى إدراكهم للأساليب الحديثة للتربية الإيجابية وتأثرهم بها. وقد تم الاعتماد على نظرية التماس المعلومات كإطار نظري للدراسة.