الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص مافاعلية استخدام استراتيجية دورة التعلم السباعية 7E’S في تنمية المهارات الإجتماعية في مادة التاريخ لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. نتائج البحث : في ضوء الاجراءات التي سار وفقا لها خطوات البحث ، توصلت الباحثة للنتائج التالية: -وجود فرق ذات دلالة إحصائية عند مستوي دلالة ≤0.5 بين متوسطي درجات المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة في التطبيق البعدي، لاختبار المهارات الإجتماعية ككل لصالح المجموعة التجريبية . -وجود فرق ذات دلالة احصائية عند مستوي دلالة ≤0.5 بين متوسطي درجات للمجموعة التجريبية في التطبيق القبلي والبعدي، لاختبار المهارات الاجتماعية لصالح التطبيق البعدي لكل مهارة . وبناء عليه فقد اتضح من نتائج البحث أهمية استخدام دورة التعلم السباعية 7E’S فيتنمية المهارات الإجتماعية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية . الكلمات المفتاحية : دورة التعلم السباعية7E’S – المهارات الإجتماعية ) |