Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النقال لتنمية مهارة تصميم الوسائل التعليمية بمنهج تكنولوجيا التعليم لطلاب كلية التربية الأساسية بدولة الكويت /
المؤلف
خالد محمد عبداله الرشيدى،
هيئة الاعداد
باحث / خالد محمد عبداله الرشيدى،
مشرف / اشرف بهجات عبد القوى.
مشرف / احمد محمود فخرى.
مناقش / وفاء مصطفى كفافى.
مناقش / خالد محمد فرجون.
الموضوع
تكنولوجيا التعليم 105820 الكويت.:
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
213 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
8/6/2022
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 263

from 263

المستخلص

يهدف هذا البحث إلى تعرف استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النقال لتنمية مهارة تصميم الوسائل التعليمية بمنهج تكنولوجيا التعليم لطلاب كلية التربية الأساسية بدولة الكويت، وتنمية مهارات تصميم وإنتاج الوسائل التعليمية المناسبة لدى طلاب كلية التربية الأساسية بدولة الكويت، وقياس فاعلية الإستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم النقال لتنمية مهارات تصميم وإنتاج الوسائل التعليمية لدى طلاب كلية التربية الأساسية بدولة الكويت، واتبع البحث المنهج شبه التجريبي: في تطبيق أدوات البحث والمواد التعليمية، و تكون مجتمع البحث من جميع الطلاب الخريجين بكلية التربية الأساسية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي (2020 / 2021) بقسم تكنولوجيا التعليم البالغ عددهم (60) طالبا و طالبة.